عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب

عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب

عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب - عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب | عباية من قماش الكتان التايلندي المميز بالجودة العالية، قطعة فريدة تمزج بين الأناقة والفخامة بشكل لا مثيل له. هذه العباية المصنوعة من قماش الكتان الثقيل تأتي بتصميم جاكيت وياقة مميزة تضفي لمسة رسمية وأنيقة إلى إطلالتك.مزيج اللونين الكحلي والأسود في هذه العباية يخلق تناغمًا رائعًا ويجعل العباية تبدو أنيقة وجذابة. العناية والغسيل : يمكن غسل العباية بالماء البارد أو بالغسيل الجاف، وتكوى بسهولة باستخدام البخار، مما يجعل الحفاظ على مظهرها الجميل أمرًا سهلاً. احصلي على إطلالة فخمة ورسمية مع هذه العباية الكتانية المميزة. ارتديها في المناسبات الخاصة والأحداث الرسمية لتتألقي بأناقة لا مثيل لها.

عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
260ريال
المنتج متوفر
عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب
عباية من قماش الكتان التايلندي المميز بالجودة...عرض المزيد
عبايات روائع البوشية

عبايات روائع البوشية

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب : عباية من قماش الكتان التايلندي المميز بالجودة العالية، قطعة فريدة تمزج بين الأناقة والفخامة بشكل لا مثيل له. هذه العباية المصنوعة من قماش الكتان الثقيل تأتي بتصميم جاكيت وياقة مميزة تضفي لمسة رسمية وأنيقة إلى إطلالتك.مزيج اللونين الكحلي والأسود في هذه العباية يخلق تناغمًا رائعًا ويجعل العباية تبدو أنيقة وجذابة.

العناية والغسيل :
يمكن غسل العباية بالماء البارد أو بالغسيل الجاف، وتكوى بسهولة باستخدام البخار، مما يجعل الحفاظ على مظهرها الجميل أمرًا سهلاً.

احصلي على إطلالة فخمة ورسمية مع هذه العباية الكتانية المميزة. ارتديها في المناسبات الخاصة والأحداث الرسمية لتتألقي بأناقة لا مثيل لها.


عباية كحلي

عباية كتان تايلندي

عباية انيقة

عباية لنن كحلي

لنن بقصة جاكيت

عباية كحلية لنن

نظرة عامة

لون المنتج:
أسود

الكمية المتبقية:

5

التصنيف:

ملبوسات وأزياء

التصنيف الفرعي:

عبايات

تعرف على البائع

عبايات روائع البوشية
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر عبايات روائع البوشية الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية عباية كتان كحلي وأسود و بقصة رسمية وياقة وجيوب محلي الصنع من تصنيف ملبوسات وأزياء، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل