عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess

عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess

عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess ♟️ - عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess ♟️ | استعدي للتألق مع هذه العباية الملكية ذات القصة النصف كلوش، مصممة خصيصًا لكل امرأة قوية ومستقلة تعشق الأناقة في كل التفاصيل. تأتي هذه العباية بقماش من الكريب الملكي، الذي يمنحها مظهرًا فاخرًا وجودة استثنائية. يضاف إليها ياقة من التويد الكلاسيكي الراقي، مما يعزز من فخامتها ويضيف لمسة من التميز. تصميم القصة النصف كلوش يضفي على العباية أناقة فائقة وراحة لا مثيل لها. يمكن غسل هذه العباية بالماء البارد أو باستخدام غسيل جاف، ويُفضل تكويتها بدرجة حرارة متوسطة أو باستخدام البخار للحفاظ على جودة القماش ومظهرها الراقي. ارتقي بأسلوبك وتألقي بفخامة مع هذه العباية الملكية التي تعكس قوتك وأناقتك في كل زمان ومكان. تسوقي المزيد من العبايات من متجر Atikabayas.

عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
368ريال
شارف على الانتهاء
عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess ♟️
استعدي للتألق مع هذه العباية الملكية ذات القصة...عرض المزيد
Atikabayas

Atikabayas

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess ♟️ : استعدي للتألق مع هذه العباية الملكية ذات القصة النصف كلوش، مصممة خصيصًا لكل امرأة قوية ومستقلة تعشق الأناقة في كل التفاصيل.

تأتي هذه العباية بقماش من الكريب الملكي، الذي يمنحها مظهرًا فاخرًا وجودة استثنائية. يضاف إليها ياقة من التويد الكلاسيكي الراقي، مما يعزز من فخامتها ويضيف لمسة من التميز. تصميم القصة النصف كلوش يضفي على العباية أناقة فائقة وراحة لا مثيل لها.

يمكن غسل هذه العباية بالماء البارد أو باستخدام غسيل جاف، ويُفضل تكويتها بدرجة حرارة متوسطة أو باستخدام البخار للحفاظ على جودة القماش ومظهرها الراقي.

ارتقي بأسلوبك وتألقي بفخامة مع هذه العباية الملكية التي تعكس قوتك وأناقتك في كل زمان ومكان.
تسوقي المزيد من العبايات من متجر Atikabayas.


عبايات سوداء

عباية كريب ملكي كلوش

عبايات مناسبات

عبايات تابي

عباية رسمية

عباية بليزر

عباية جاكيت

نظرة عامة

لون المنتج:
أسود

الكمية المتبقية:

1

التصنيف:

ملبوسات وأزياء

التصنيف الفرعي:

عبايات

تعرف على البائع

Atikabayas
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

تقييمات المتجر (تقييمين)

nesreen thabit

المتجر رائع ومتميز والمنتج خرافي وانيق ومرتب الله يسعدكم ويوفقكم ويفتحلكم ابواب الخير يارب

مشتريات العميل:

nesreen thabit

المتجر جدا رائع وصاحبة المتجر قمة في الذوق والاخلاق والرقي والعبايه تحفه وجميله ومافي كلمة توصف جمالها الله يسعدك ويكرمك ويوسع في رزقك يارب ♥️

مشتريات العميل:

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر Atikabayas الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية عباية رسمية بقصة الجاكيت نص كلوش كريب ملكي - Chess محلي الصنع من تصنيف ملبوسات وأزياء، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل