باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs

باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs

باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs - باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs | تم تصميم كورة الحمام الفوارة (الباث بومب bath bombs ) من مواد عالية الجودة وآمنة للاستخدام على البشرة. تعمل الباث بومب على إزالة الجلد الميت بلطف، مما يترك البشرة ناعمة ومشعة. كما أنها تعمل على التخلص من التصبغات الخفيفة على البشرة، مما يمنحها مظهرًا موحدًا ومشرقًا.وتحتوي الكورة على مواد فعالة تساعد في الاسترخاء وتخفيف الإجهاد اليومي. تتفاعل الكورة الفوارة (الباث بومب bath bombs ) مع ماء الاستحمام وتحدث فوراً فورة من الفقاعات والرغوة. يمكن أن يساهم هذا في تعزيز الاسترخاء والراحة. مكن استخدام كورة الحمام الفوارة (الباث بومب bath bombs) بسهولة في حوض الاستحمام الدافئ. باختصار، تعتبر كورة الحمام الفوارة منتجًا مثاليًا للعناية بالبشرة والاستمتاع بتجربة استحمام مريحة ومفيدة للراحة والاسترخاء.

باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
25ريال
4 أضافوه في السلة
باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs
تم تصميم كورة الحمام الفوارة (الباث بومب bath bombs )...عرض المزيد
Natural Soap

Natural Soap

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs: تم تصميم كورة الحمام الفوارة (الباث بومب bath bombs ) من مواد عالية الجودة وآمنة للاستخدام على البشرة. تعمل الباث بومب على إزالة الجلد الميت بلطف، مما يترك البشرة ناعمة ومشعة. كما أنها تعمل على التخلص من التصبغات الخفيفة على البشرة، مما يمنحها مظهرًا موحدًا ومشرقًا.وتحتوي الكورة على مواد فعالة تساعد في الاسترخاء وتخفيف الإجهاد اليومي.


تتفاعل الكورة الفوارة (الباث بومب bath bombs ) مع ماء الاستحمام وتحدث فوراً فورة من الفقاعات والرغوة. يمكن أن يساهم هذا في تعزيز الاسترخاء والراحة. مكن استخدام كورة الحمام الفوارة (الباث بومب bath bombs) بسهولة في حوض الاستحمام الدافئ.

باختصار، تعتبر كورة الحمام الفوارة منتجًا مثاليًا للعناية بالبشرة والاستمتاع بتجربة استحمام مريحة ومفيدة للراحة والاسترخاء.


العناية بالجسم

استحمام

استرخاء

مستلزمات الاستحمام

التوتر العضلي

bath bombs

bath frizzy

باث بومب

كورة فوارة

نظرة عامة

لون المنتج:
أبيض

الكمية المتبقية:

3

التصنيف:

عناية وتجميل

التصنيف الفرعي:

باث بومب

تعرف على البائع

Natural Soap
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر Natural Soap الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية باث بومب للاسترخاء وتصفية الجلد من التصبغات - bath bombs محلي الصنع من تصنيف عناية وتجميل، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل