اطلب عباية بشت كريب أسود بنفسجي على سوق تبايُع

اطلب عباية بشت كريب أسود بنفسجي على سوق تبايُع

عباية بشت كريب أسود بنفسجي - عباية بشت كريب أسود بنفسجي | هذه العباية بقصة البشت أنيقة مصنوعة من قماش الكريب باللون الأسود والبنفسجي مع طرحة بنفسجية راقية. يمنح الكريب العباية ملمساً ناعمًا وخفيفًا، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي والمناسبات الخاصة. اللون الأسود يُضفي للعباية طابعاً أنيقًا وكلاسيكيًا، في حين يضيف اللون البنفسجي لمسة من الحيوية والجمال. التفاصيل الموجودة في العباية تشمل تصميم بسيط وأنيق، مع أكمام طويلة وكسر أنيقة تضيف لمسة أنثوية وأزارير باللون البنفسجي وقصة فضفاضة توفر الراحة أثناء الارتداء. وفيما يتعلق بالعناية، يُفضل غسيل العباية باليد بماء بارد ومنظف خاص بالأقمشة الحساسة. عند الكي، استخدمي المكواة بالبخار عند درجة حرارة منخفضة لمنع التلف وللحفاظ على ملمس القماش وجودته. تجنبي تعريض العباية للشمس المباشرة وتخزينها في مكان جاف وبعيد عن الرطوبة.

تسوقي المزيد من العبايات من متجر سين عباية.

اطلب عباية بشت كريب أسود بنفسجي على سوق تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
290ريال
5 أضافوه في السلة
عباية بشت كريب أسود بنفسجي
هذه العباية بقصة البشت أنيقة مصنوعة من قماش...عرض المزيد
SEEN ABAYAS

SEEN ABAYAS

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

عباية بشت كريب أسود بنفسجي : هذه العباية بقصة البشت أنيقة مصنوعة من قماش الكريب باللون الأسود والبنفسجي مع طرحة بنفسجية راقية. يمنح الكريب العباية ملمساً ناعمًا وخفيفًا، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي والمناسبات الخاصة. اللون الأسود يُضفي للعباية طابعاً أنيقًا وكلاسيكيًا، في حين يضيف اللون البنفسجي لمسة من الحيوية والجمال.
التفاصيل الموجودة في العباية تشمل تصميم بسيط وأنيق، مع أكمام طويلة وكسر أنيقة تضيف لمسة أنثوية وأزارير باللون البنفسجي وقصة فضفاضة توفر الراحة أثناء الارتداء.

وفيما يتعلق بالعناية، يُفضل غسيل العباية باليد بماء بارد ومنظف خاص بالأقمشة الحساسة. عند الكي، استخدمي المكواة بالبخار عند درجة حرارة منخفضة لمنع التلف وللحفاظ على ملمس القماش وجودته. تجنبي تعريض العباية للشمس المباشرة وتخزينها في مكان جاف وبعيد عن الرطوبة.

تسوقي المزيد من العبايات من متجر سين عباية.

نظرة عامة

لون المنتج:
اسود + بنفسجي

الكمية المتبقية:

2

التصنيف:

ملبوسات وأزياء

التصنيف الفرعي:

عبايات

تعرف على البائع

SEEN ABAYAS
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

تقييمات المتجر (تقييم 1)

Ohoud Alruwaili

مشتريات العميل:

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر SEEN ABAYAS الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية عباية بشت كريب أسود بنفسجي محلي الصنع من تصنيف ملبوسات وأزياء، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل