اطلب عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك على سوق تبايُع

اطلب عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك على سوق تبايُع

عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك - عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك | تمتاز هذي العباية بتصميم فاخر وجميل مصنوعة من قماش الكريب الملكي الفاخر، الذي يمنحها ملمسًا ناعمًا ولامعًا. لونها الأسود يعزز من روعة التصميم ويجعلها قطعة كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه. تأتي العباية بأطراف باللون الوردي الجذاب، مما يضفي لمسة من الحيوية والأنوثة على التصميم. هذا اللون الوردي يظهر على الأطراف بشكل رقيق وأنيق، مما يجذب الانتباه ويضيف جاذبية إلى العباية. مع مراعاة إرشادات العناية الخاصة بالعباية، يمكن الحفاظ على جودتها ومظهرها الأنيق. يُفضل غسلها باليد أو باستخدام دورة غسيل للأقمشة الحساسة، ويجب تجنب استخدام المبيضات أو المواد الكاشطة. بالنسبة للكوي، يُفضل استخدام البخار بدلاً من وضع المكواة مباشرة على القماش للحفاظ على ملمسه ولامعته الجميلة.

اطلب عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك على سوق تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
520ريال
1 أضافه في السلة
عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك
تمتاز هذي العباية بتصميم فاخر وجميل مصنوعة من...عرض المزيد
SEEN ABAYAS

SEEN ABAYAS

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك: تمتاز هذي العباية بتصميم فاخر وجميل مصنوعة من قماش الكريب الملكي الفاخر، الذي يمنحها ملمسًا ناعمًا ولامعًا. لونها الأسود يعزز من روعة التصميم ويجعلها قطعة كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه.

تأتي العباية بأطراف باللون الوردي الجذاب، مما يضفي لمسة من الحيوية والأنوثة على التصميم. هذا اللون الوردي يظهر على الأطراف بشكل رقيق وأنيق، مما يجذب الانتباه ويضيف جاذبية إلى العباية.

مع مراعاة إرشادات العناية الخاصة بالعباية، يمكن الحفاظ على جودتها ومظهرها الأنيق. يُفضل غسلها باليد أو باستخدام دورة غسيل للأقمشة الحساسة، ويجب تجنب استخدام المبيضات أو المواد الكاشطة. بالنسبة للكوي، يُفضل استخدام البخار بدلاً من وضع المكواة مباشرة على القماش للحفاظ على ملمسه ولامعته الجميلة.


عباية كريب

عباية سوداء

عباية ملكي

كريب صالونا

عباية فخمة

عباية دوام

عبايات دوام

عباية أنيقة

قماش الندى

قماش كريب

نظرة عامة

لون المنتج:
أسود

الكمية المتبقية:

2

التصنيف:

ملبوسات وأزياء

التصنيف الفرعي:

عبايات

تعرف على البائع

SEEN ABAYAS
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

تقييمات المتجر (تقييم 1)

Ohoud Alruwaili

مشتريات العميل:

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر SEEN ABAYAS الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية عباية كريب ملكي اسود باطراف بينك محلي الصنع من تصنيف ملبوسات وأزياء، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل