اطلب عباية لنن زيتى بكم مخطط من متجر SEEN ABAYAS على تبايُع

اطلب عباية لنن زيتى بكم مخطط من متجر SEEN ABAYAS على تبايُع

عباية لنن زيتى بكم مخطط - عباية لنن زيتى بكم مخطط | هذه العباية مصنوعة من قماش الكتان الناعم والمريح، اللي يمنحها ملمس طبيعي ومظهر أنيق !. لونها الزيتي يمنحها لمسة من الأناقة والفخامة. يضيف هذا اللون الزيتي للعباية لمسة من الجاذبية ويجعلها مناسبة للكثير من المناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية. تمتاز هذي العباية بوجود خطوط تزينها بأناقة. هذي الخطوط تعطي العباية لمسة إضافية من الأناقة، واللي يخليها قطعة فريدة ومميزة. تمتد هذي الخطوط على طول الأكمام. بفضل تصميمها الجميل ولونها الزيتي الرائع، ستكون هذه العباءة قطعة مثالية لتكملة إطلالتك في المناسبات المختلفة، مما يجعلك تبدين بأناقة وأناقة طوال الوقت.

اطلب عباية لنن زيتى بكم مخطط من متجر SEEN ABAYAS على تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
550ريال
شارف على الانتهاء
عباية لنن زيتى بكم مخطط
هذه العباية مصنوعة من قماش الكتان الناعم...عرض المزيد
SEEN ABAYAS

SEEN ABAYAS

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

عباية لنن زيتى بكم مخطط: هذه العباية مصنوعة من قماش الكتان الناعم والمريح، اللي يمنحها ملمس طبيعي ومظهر أنيق !. لونها الزيتي يمنحها لمسة من الأناقة والفخامة. يضيف هذا اللون الزيتي للعباية لمسة من الجاذبية ويجعلها مناسبة للكثير من المناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

تمتاز هذي العباية بوجود خطوط تزينها بأناقة. هذي الخطوط تعطي العباية لمسة إضافية من الأناقة، واللي يخليها قطعة فريدة ومميزة. تمتد هذي الخطوط على طول الأكمام.

بفضل تصميمها الجميل ولونها الزيتي الرائع، ستكون هذه العباءة قطعة مثالية لتكملة إطلالتك في المناسبات المختلفة، مما يجعلك تبدين بأناقة وأناقة طوال الوقت.


عباية زيتي

عباية لنن

عباية انيقة

عبايات ملونة

لنن

كتان

عباية دوام

عباية مناسبات

حفلات

عباية صيفية

نظرة عامة

الكمية المتبقية:

1

التصنيف:

ملبوسات وأزياء

التصنيف الفرعي:

عبايات

تعرف على البائع

SEEN ABAYAS
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

تقييمات المتجر (تقييم 1)

Ohoud Alruwaili

مشتريات العميل:

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر SEEN ABAYAS الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية عباية لنن زيتى بكم مخطط محلي الصنع من تصنيف ملبوسات وأزياء، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل