اطلب مجموعة زهرة الجاردينيا على سوق تبايُع

اطلب مجموعة زهرة الجاردينيا على سوق تبايُع

مجموعة زهرة الجاردينيا - مجموعة زهرة الجاردينيا | { مليئة بمضادات الأكسدة + كافيين } مجموعة عناية متكاملة للجسم ، لمحبين روائح الزهور الخفيفة، غنية بمادة الكلوروفيل الطبيعية التي تعتبر من أقوى مضادات الأكسدة في الجسم تعزز تغذية البشرة ونضارتها، صحتها والمحافظة على شبابها الدائم وحمايتها من التجاعيد. تحتوي على نسبة عالية من الكافيين و من الكورتيزون الطبيعي الموجود في عشبة ( عرقسوس ) التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وتعطي البشرة نضارة و نعومة واشراقه ملحوظه . مميزات المجموعة: تعمل على إزالة الاسمرار الناتج عن التصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة. تعمل على تفتيح لون البشرة ومقاومتها من التلف ومكافحة التجاعيد. تقلل من ظهور المسام وتشفي الالتهابات الجلديه تكافح السيلوليت وتشد المسام مكونات المجموعة: صابونية جسم 300 غرام مقشر زيتي 300 غرام كريم تفتيح 200 غرام زيت ترطيب 100 مل صلاحية استخدام المجموعة: المنتجات الطبيعية تكون مدة صلاحيتها أقصر نظراً إلى احتوائها على مواد حافظة طبيعية ، فهي تدوم لـ سنه على الأكثر من دون فتحها، و لـ 6 أشهر بعد الفتح إلا أن تكون قد ظهرت عليها علامات انتهاء الصلاحية من تغيير في اللون والشكل والرائحة . إرشادات: غير مناسبة للحامل والمرضع ، خالية من الكورتيزون الكيميائي المضر تماماً. تكفي المجموعة لاستعمال شهر كامل. لنتائج أفضل تستخدم بانتظام. يرجى عدم تعريض المنتجات للماء ولا لأشعة الشمس. تحفظ في درجة حرارة أقل من 30 مئوية.

اطلب مجموعة زهرة الجاردينيا على سوق تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
399ريال
غير متوفر
مجموعة زهرة الجاردينيا
{ مليئة بمضادات الأكسدة + كافيين } مجموعة عناية...عرض المزيد
FATMAH  JAMAL

FATMAH JAMAL

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

مجموعة زهرة الجاردينيا: { مليئة بمضادات الأكسدة + كافيين }

مجموعة عناية متكاملة للجسم ، لمحبين روائح الزهور الخفيفة، غنية بمادة الكلوروفيل الطبيعية التي تعتبر من أقوى مضادات الأكسدة في الجسم تعزز تغذية البشرة ونضارتها، صحتها والمحافظة على شبابها الدائم وحمايتها من التجاعيد.

تحتوي على نسبة عالية من الكافيين و من الكورتيزون الطبيعي الموجود في عشبة ( عرقسوس ) التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وتعطي البشرة نضارة و نعومة واشراقه ملحوظه .

مميزات المجموعة:
تعمل على إزالة الاسمرار الناتج عن التصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة.
تعمل على تفتيح لون البشرة ومقاومتها من التلف ومكافحة التجاعيد.
تقلل من ظهور المسام وتشفي الالتهابات الجلديه
تكافح السيلوليت وتشد المسام

مكونات المجموعة:
صابونية جسم 300 غرام
مقشر زيتي 300 غرام
كريم تفتيح 200 غرام
زيت ترطيب 100 مل

صلاحية استخدام المجموعة:
المنتجات الطبيعية تكون مدة صلاحيتها أقصر نظراً إلى احتوائها على مواد حافظة طبيعية ، فهي تدوم لـ سنه على الأكثر من دون فتحها، و لـ 6 أشهر بعد الفتح إلا أن تكون قد ظهرت عليها علامات انتهاء الصلاحية من تغيير في اللون والشكل والرائحة .

إرشادات:
غير مناسبة للحامل والمرضع ، خالية من الكورتيزون الكيميائي المضر تماماً.
تكفي المجموعة لاستعمال شهر كامل.
لنتائج أفضل تستخدم بانتظام.
يرجى عدم تعريض المنتجات للماء ولا لأشعة الشمس.
تحفظ في درجة حرارة أقل من 30 مئوية.


نظرة عامة

لون المنتج:
أخضر

الكمية المتبقية:

غير متوفر!

التصنيف:

عناية وتجميل

التصنيف الفرعي:

العناية بالجسم والبشرة

تعرف على البائع

FATMAH JAMAL
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر FATMAH JAMAL الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية مجموعة زهرة الجاردينيا محلي الصنع من تصنيف عناية وتجميل، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل