اطلب محفظة هاشيرا اللهب من متجر أحصل عليها الان على تبايُع

اطلب محفظة هاشيرا اللهب من متجر أحصل عليها الان على تبايُع

محفظة هاشيرا اللهب - محفظة هاشيرا اللهب | محفظة جلدية مصممة بعناية، تتميز برسم يدوي لـ هاشيرا اللهب من أنمي قاتل الشيطان (Rengoku). تتميز بجودة عالية وتفاصيل دقيقة. توفر حماية ممتازة لنقودك وبطاقاتك، مع مساحة كافية للتخزين. إنها مثالية للاستخدام اليومي أو كهدية فريدة. تجمع بين الأناقة والعملية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي أنمي قاتل الشيطان والفن. احصل على محفظة الجلد هذه الآن وأضف لمسة فريدة إلى مجموعتك.

اطلب محفظة هاشيرا اللهب من متجر أحصل عليها الان على تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
67ريال
شارف على الانتهاء
محفظة هاشيرا اللهب
محفظة جلدية مصممة بعناية، تتميز برسم يدوي لـ...عرض المزيد
أحصل عليها الان

أحصل عليها الان

المقاس

اختر المقاس

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

محفظة هاشيرا اللهب: محفظة جلدية مصممة بعناية، تتميز برسم يدوي لـ هاشيرا اللهب من أنمي قاتل الشيطان (Rengoku). تتميز بجودة عالية وتفاصيل دقيقة. توفر حماية ممتازة لنقودك وبطاقاتك، مع مساحة كافية للتخزين. إنها مثالية للاستخدام اليومي أو كهدية فريدة. تجمع بين الأناقة والعملية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحبي أنمي قاتل الشيطان والفن. احصل على محفظة الجلد هذه الآن وأضف لمسة فريدة إلى مجموعتك.


نظرة عامة

لون المنتج:
بني غامق

الكمية المتبقية:

1

التصنيف:

حقائب وأكياس

التصنيف الفرعي:

محافظ

تعرف على البائع

أحصل عليها الان
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر أحصل عليها الان الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية محفظة هاشيرا اللهب محلي الصنع من تصنيف حقائب وأكياس، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل