اطلب مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس على سوق تبايُع

اطلب مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس على سوق تبايُع

مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس - مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس | إذا كنت تبحث عن مجموعة عناية بالشعر طبيعية وفعالة لتحسين صحة وجمال شعرك، فإن مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس هي الخيار الأمثل، تعتمد على تركيبة عضوية ممتازة تضم مكونات فعالة وتوفر لك النتائج المرجوة ، قد تحتاج بعض الوقت لرؤية النتائج المثلى، لكن الانتظار سيكون جديرًا بالنهاية ، احصل عليها الآن مواصفات مجموعة عناية بالشعر : نوع المنتج : مجموعة الروزماري الشعر . العلامة التجارية : ميلي اورجانيكس . الفئة المستهدفة: الجميع . مميزات مجموعة الروزماري : مجموعة عناية بالشعر تحتوي على عدة منتجات تساعد في تقوية فروة الرأس، حل مشاكل الشعر، وتحسين مظهره. زيت إكليل الجبل والنعناع للشعر: يحتوي على تركيبة فريدة من الزيوت العضوية التي تعمل على تقوية فروة الرأس وتحسين نمو الشعر. كما يحل مشاكل فروة الرأس الجافة والحكة. يمكن استخدامه بسهولة عن طريق تدليك فروة الرأس به لعدة دقائق قبل غسل الشعر. شامبو إكليل الجبل والنعناع: يتميز بتركيبة منعشة فعالة لتنظيف الشعر وتغذيته في نفس الوقت. يزيل الشوائب والدهون الزائدة دون أن يجفف فروة الرأس. يضفي لمعانًا طبيعيًا للشعر ويمنحه رائحة عطرة تدوم طوال اليوم. بلسم إكليل الجبل والنعناع: بعد استخدام الشامبو، يمكن استخدام هذا البلسم الغني بالمكونات الطبيعية لتنعيم وترطيب الشعر. يمنح الشعر نعومة فائقة ويسهل تسريحه. يعمل على تقوية الشعر ومنع تقصفه. قناع شعر إكليل الجبل والنعناع: يعتبر قناع الشعر من ميلي اورجانيكس حلا مثاليا لتوفير التغذية والرطوبة العميقة والقوة لشعرك. يحتوي على مكونات طبيعية فعالة تعمل على تغذية الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف. يمنح الشعر ملمسًا حريريًا ويجعله أكثر صحة ولمعانًا. طريقة استخدام المنتجات: زيت إكليل الجبل: يتم تدليك فروة الرأس به لعدة دقائق قبل غسل الشعر. شامبو إكليل الجبل: دلكي كمية صغيرة على الشعر المبلل بعد وضعه على اليدين للحصول على رغوة غنية، ثم يشطف جيدا. بلسم إكليل الجبل: ضع كمية سخيه على الشعر المقسم ودلكه. قناع إكليل الجبل: وزع المنتج بالتساوي على الشعر المبلل من الجذور حتى الأطراف بعد غسله بالشامبو. يترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم يشطف.

اطلب مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس على سوق تبايُع

جاري التحميل
×
سلة التسوق
عرض القائمة
آيقونة صفحة الكوبونات
آيقونة المسستخدم نسخة الجوال
آيقونة سلة التسوق نسخة الجوال
0
×
انسخ الرابط
لتتمكن من استخدام الشراء السريع يجب عليك نسخ الرابط في متصفح جهازك (كروم/سفاري)
X
520.00ريال
650ريال
خصم (%20), ستوفر 130 ريال
3 أضافوه في السلة
مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس
إذا كنت تبحث عن مجموعة عناية بالشعر طبيعية...عرض المزيد
متجرالمدينة المنورة 1

متجرالمدينة المنورة 1

الكمية

المنتج غير متوفر

تفاصيل المنتج

إذا كنت تبحث عن مجموعة عناية بالشعر طبيعية وفعالة لتحسين صحة وجمال شعرك، فإن مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس هي الخيار الأمثل، تعتمد على تركيبة عضوية ممتازة تضم مكونات فعالة وتوفر لك النتائج المرجوة ، قد تحتاج بعض الوقت لرؤية النتائج المثلى، لكن الانتظار سيكون جديرًا بالنهاية ، احصل عليها الآن

مواصفات مجموعة عناية بالشعر :
نوع المنتج : مجموعة الروزماري الشعر .
العلامة التجارية : ميلي اورجانيكس .
الفئة المستهدفة: الجميع .

مميزات مجموعة الروزماري :
مجموعة عناية بالشعر تحتوي على عدة منتجات تساعد في تقوية فروة الرأس، حل مشاكل الشعر، وتحسين مظهره.
زيت إكليل الجبل والنعناع للشعر: يحتوي على تركيبة فريدة من الزيوت العضوية التي تعمل على تقوية فروة الرأس وتحسين نمو الشعر. كما يحل مشاكل فروة الرأس الجافة والحكة. يمكن استخدامه بسهولة عن طريق تدليك فروة الرأس به لعدة دقائق قبل غسل الشعر.
شامبو إكليل الجبل والنعناع: يتميز بتركيبة منعشة فعالة لتنظيف الشعر وتغذيته في نفس الوقت. يزيل الشوائب والدهون الزائدة دون أن يجفف فروة الرأس. يضفي لمعانًا طبيعيًا للشعر ويمنحه رائحة عطرة تدوم طوال اليوم.
بلسم إكليل الجبل والنعناع: بعد استخدام الشامبو، يمكن استخدام هذا البلسم الغني بالمكونات الطبيعية لتنعيم وترطيب الشعر. يمنح الشعر نعومة فائقة ويسهل تسريحه. يعمل على تقوية الشعر ومنع تقصفه.
قناع شعر إكليل الجبل والنعناع: يعتبر قناع الشعر من ميلي اورجانيكس حلا مثاليا لتوفير التغذية والرطوبة العميقة والقوة لشعرك. يحتوي على مكونات طبيعية فعالة تعمل على تغذية الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف. يمنح الشعر ملمسًا حريريًا ويجعله أكثر صحة ولمعانًا.

طريقة استخدام المنتجات:
زيت إكليل الجبل: يتم تدليك فروة الرأس به لعدة دقائق قبل غسل الشعر.
شامبو إكليل الجبل: دلكي كمية صغيرة على الشعر المبلل بعد وضعه على اليدين للحصول على رغوة غنية، ثم يشطف جيدا.
بلسم إكليل الجبل: ضع كمية سخيه على الشعر المقسم ودلكه.
قناع إكليل الجبل: وزع المنتج بالتساوي على الشعر المبلل من الجذور حتى الأطراف بعد غسله بالشامبو. يترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم يشطف.


نظرة عامة

الكمية المتبقية:

5

التصنيف:

عناية وتجميل

التصنيف الفرعي:

العناية بالشعر

تعرف على البائع

متجرالمدينة المنورة 1
ضيف المتجر في المفضلة
زيارة المتجر
مراسلة البائع

سياسة الشحن والتوصيل

تقييمات المتجر (29 تقييم)

ابراهيم الشريف

يعطيكم العافية متابعة الطلب حتى الاستلام👍🏻

مشتريات العميل:

محمد مرزوق البلوي

منتج جميل توصيل عندهم مذهل منتج روعه

مشتريات العميل:

ناصر سعيد القحطاني

ممتاز المنتج والبائع متعاون وحريص حتى وصول الطلب شكرا لكم

مشتريات العميل:

يحيي سفياني

ماشاء الله للمره الثانيه اطلب من الموقع شكرا على الاصداقيه لصاحب المتجر.قبل شهرا طلبت من موقع ثاني طلع مقلد انصحكم التعامل معا صاحب المتجر لانه يخاف الله يعلم الله معرفتي فيه رجال يبيع منتج اصلي وفعال انسان امين وشكر لك لصاحب المتجر بتوفيق لي ولكم مع السلامه

مشتريات العميل:

وليد العاتي المرواني

ماخلاني اشتري الا تعامل الي دقيت عليه ماعرف اسمه ولا كان قلته

مشتريات العميل:

منتجات أخرى للمتجر

لايفوتك في سوق تبايُع لمنتجات ومتاجر المصممين والفنانين والحرفيين وأصحاب المنتجات الإبداعية والعلامات التجارية المحلية يقدم لكم متجر متجرالمدينة المنورة 1 الإلكتروني منتجه المميز والفريد ذو الصناعة اليدوية مجموعة الروزماري من ميلي اورجانيكس محلي الصنع من تصنيف عناية وتجميل، ومن خلال زيارة سوق تبايع تستطيع تصفح آلاف المتاجر الإلكترونية الخاصة بعلامات تجارية سعودية والتي تقدم آلاف المنتجات ذات التصميم والجودة العالية والتي تم صناعتها بأيدي مصممين وفنانين وحرفيين ومبدعين محليين بأفضل المواد وأجودها مع توفير خدمة الطلب الخاص وتوفر الشحن إلى كافة المدن السعودية ومدن دول الخليج العربي وبأفضل الأسعار.

جاري التحميل